اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على الموعد الرسمي لصرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 2020، وهي منحة قدمها الدولة منذ انتشار فيروس كورونا، لمساعدة الفئة المتضررة من هذه الجائحة، ويستر صرفها لنهاية هذا العام.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة العمل على سرعة البدء في إجراءات صرف المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة، على أن يكون موعد صرفها خلال الاسبوع الاول من شهر ديسمبر المقبل، كحد أقصى، وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، وتم تكليف وزير المالية بتوفير التمويل اللازم لعملية الصرف، على أن يتم التنسيق مع وزير الاتصالات لإرسال الرسائل النصية للمستفيدين، وسرعة تحديد موعد لصرف المنحة لهم.

الاستعلام عن منحه العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

1 - قم بالدخول عبر موقع وزارة القوى العاملة، من هنا. www.manpower.gov.eg 2- ثم قم بالضغط على استعلام منحة العاطلين عن العمل 2020. 3- وبعدها قم بكتابة الرقم القومي المكون من 14 رقما في الخانة المخصصة له. 4- ثم النقر على كلمة استعلم. 5- ثم يظهر كافة التفاصيل الخاصة بالمنحة.

طريقة صرف على منحة العمالة غير المنتظمة

يجري يصرف منحة العمالة غير المنتظمة وفقًا للخطوات التالية: -إرسال رسالة SMS على الهاتف المحمول المسجل باسم المستفيد ومواعيد الصرف. -يتم تقسيم المستفيدين على مجموعات خلال كل شهر من الشهور الثلاثة. -يتم تحديد 5 أيام لكل دفعة للحصول على المنحة. -يتم صرف المنحة المقدرة بـ 500 جنيه لكل عامل من خلال كارت ATM. -تفعيل كارت ATM تلقائيا ليكون جاهزًا للصرف، بعد وصول رسالة بـ24 ساعة. -يتم تحديد يومين للمتخلفين عن الصرف في كل دفعة من قبل وزارة القوى العاملة.