اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلها

ميدو جابر لاعب الأهلي
ميدو جابر لاعب الأهلي ومصر المقاصة السابق واللاعب الحالي في

مفاجأة كبيرة، اعلنها مصطفى جابر شقيق ميدو جابر لاعب الأهلي ومصر المقاصة السابق واللاعب الحالي في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، بتعرض شقيقه للخطف من قبل مجهولين. استغاثت والدة ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بالمسؤولين ورئيس الجمهورية بعد اختطاف نجلها مساء أمس الأربعاء .

وقالت والدة اللاعب، لبرنامج الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيء، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى".

واستنجدت برئيس الجمهورية من أجل المساعدة في البحث عن نجلها، مؤكدة "باكية" انه تحدث معها في السابعة مساءا واكد لها انه سوف يغلق الهاتف قليلا.

وكان معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن اختفاء ميدو جابر، من معسكر الفريق المقام في أحد فنادق التجمع الخامس.

وقال المشرف العام على الكرة: "ميدو جابر غير متواجد في فندق الإقامة، وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس، لقد تعرض لعملية خطف". وأكمل: "ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً ولم يظهر حتى الآن".

وأتم: "طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، اختفاؤه يثير دهشتنا".

وبدأت قوات الأمن في التحرك ومراجعة تفريغ الكاميرات وسجل هاتف اللاعب من أجل إيجاده وذلك بعد تقدم نادي سيراميكا كليوباترا بمحضر.

وكان ميدو جابر قد انتقل من صفوف فريق مصر المقاصة إلى فريق كليوباترا في فترة الانتقالات الحالية.