اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الداخلية تكشف حقيقة خطف ميدو جابر

ميدو جابر اللاعب
ميدو جابر اللاعب المنضم حديثا لنادي سيراميكا كليوباترا

رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله بشأن اختطاف ميدو جابر لاعب كرة قدم بأحد أندية الدوري الممتاز من داخل أحد الفنادق بالفحص تبين تردد شخصين على اللاعب بالفندق وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما برغبته، وأن ما تم تداوله عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا.

وأوضح المصدر أنه تبين بعد الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما برغبته.

وكان المحامي توفيق جابر، أكد على أنباء اختفاء شقيقه ميدو جابر اللاعب المنضم حديثا لنادي سيراميكا كليوباترا لكرة القدم الصاعد للدوري الممتاز والمقاصة والأهلي سابقا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب توفيق: مافيش أي تفاصيل عن ميدو ربنا يستر ودعواتكم جميعا.

وكان معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا، قد قال ان الفريق في معسكر مغلق منذ امس بالتجمع الخامس، وأن ميدو جابر لاعب الفريق للاختفاء من المعسكر بشكل مفاجئ.

وأضاف البطاوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد انه فوجئ باختفاء ميدو جابر من المعسكر، بعدما كان الكارت الخاص بغرفته لا يعمل، وطلب العاملين بالفندق لحل المشكلة، الا ان هناك شخصين طلبا التقاط صور تذكارية معه، واختفى بعدها بشكل مفاجئ.

وتابع البطاوي: "ميدو جابر اختفى او اتخطف لا نعلم التفاصيل خصوصًا ان موبايله اتقفل وبنحاول مع مسئولي الأوتيل لمراجعة الكاميرات وكل حاجته موجودة بالكامل في غرفته، والواقعة حدثت الساعة 8:30 وحررنا محضر بالقسم.. ماقدرش أقول عندي شك في حد"

واختتم: "احنا ضمينا ميدو جابر رسميًا من نادي مصر المقاصة، والمعسكر كان يسير بصورة جيدة وسنخوض مباراة غدًا ضد الداخلية الا ان ما حدث اربك المعسكر تمامًا باختفاء اللاعب، هو لاعب على خلق وفضل نادي سيراميكا ويؤدي التدريبات بشكل منتظم وسعيد بتواجده مع الفريق وما حدث يدعو للدهشة"

استغاثة والدته بالمسئولين

وقالت والدة ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا، إنها لا تعلم أي شيء عن نجلها منذ اختفائه، مطالبة بضرورة معرفة أسباب اختفائه والوصول إليه  ثم استغاثت والدة ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بالمسؤولين ورئيس الجمهورية بعد اختطاف نجلها مساء أمس الأربعاء ..