اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس غدًا والسبت

  أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يستمر هطول الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية للبلاد والمتوسطة إلى الغزيره والرعدية أحيانا على الوجه البحري والقاهرة والخفيفه على شمال الصعيد حتى مساء يوم السبت وذلك وفقًا لتقريرها لرصد أحوال وأماكن سقوط الأمطار. وفيما يلي يستعرض لكم موقع الوكالة نيوز طقس الـ48 ساعة القادمة.

طقس يوم الجمعة

يشهد طقس الجمعة، أمطارا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح)، وأمطار متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية). ويتراوح متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 13 ـ 20 درجة والوجه البحري بين 13 ـ 20، والسواحل الشمالية بين 15 ـ 19، وجنوب سيناء بين 17 ـ 25، وشمال الصعيد بين 12 ـ 21، وجنوب سيناء بين 15 ـ 24.

طقس يوم السبت

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس يوم السبت سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية (الإسكندرية- مطروح- السلوم- رشيد- دمياط- بورسعيد- رفح- العريش). وسقوط أمطار خفيفة على الوجه البحري مثل كفر الشيخ- البحيرة- الدقهلية).