اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

استعلم مباشرة عن استحقاق صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 2020

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة شهر نوفمبر 2020.. يترقب المواطنين من العمالة المصرية غير المنتظمة ، وصول رسائل تلك الدفعة ، وذلك على أرقام الهواتف المسجلة في بيانات وزارة القوى العاملة ، وذلك دعما من الحكومة المصرية للمواطنين ، في ظل الظروف الاقتصادية التي أضرت بهم بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الاتية ، الاستعلام عن استحقاق صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020، رابط الاستعلام عن استحقاق صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020، خطوات الاستعلام عن استحقاق صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020.

أعلنت وزارة القوى العاملة عن صرف الدفعة الرابعة من منحة 500 جنيه ، وذلك للمواطنين المستحقين وذلك في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020، من خلال بطاقة الفيزا البريدية التي يمتلكها كل مواطن مستحق قام بصرف الدفعات السابقة وذلك من خلال ماكينات الصراف الالي المنتشرة في جميع المحافظات ، وذلك حتى يحصل كافة المستحقين على الدفعة الرابعة 2020.

ويمكن الاستعلام عن استحقاق المواطن والذي قام خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2020 ، بتحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة  ، عن إمكانية الصرف وذلك بعد وصول رسالة من رقم 2030 بتحديد موعد الصرف وذلك من خلال زيارة موقع الوزارة التالي من هنا وكتابة البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة من الاسم والرقم القومي ثم الضغط على استعلام وستظهر النتيجة.