اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي دوري الأبطال

تردد قناة أون تايم سبورت « on time sport» .. يبحث الكثير من المواطنين على تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي دوري الأبطال حيث يلتقى الاهلى مع الزمالك فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة. - تعرف على تشكيل الأهلى والزمالك اليوم

تشكيل الاهلي المتوقع اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوى خط الدفاع: محمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول خط الوسط: عمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايى خط الهجوم: ومروان محسن.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل الدفاع : أحمد عيد أو (حازم إمام) ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وإسلام جابر الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي شيكابالا وأشرف بن شرقي وزيزو الهجوم : مصطفي محمد وتعد المرة الأولى التى يلتقى فيها الاهلى مع الزمالك فى نهائى دورى الابطال، حيث سبق وأن ألتقى الفريقين فى البطولة الإفريقية ثمانية مرات، حقق الاهلى الفوز فى خمس مباريات، وتعادل الفريقين فى ثلاثة مباريات، ولم يسبق للزمالك تحقيق الفوز على الاهلى فى البطولة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي دوري الأبطال

ويحق لقناة أون تايم سبورت نقل مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا على التردد الأرضى التردد الارضى .. ديجيتال التردد : UHF 32. أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى ..الأنالوج التردد : UHF 9. وبخلاف نقل أون سبورت المباراة على التردد الارضى، فسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرًا عن طريق قناتى beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7. ويحصل الفائز على لقب دورى ابطال افريقيا على 2.5 مليون دولار جائزة البطل، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 1.25 مليون دولار. كما يواجه المتوج بلقب دورى أبطال افريقيا، فريق نهضة بركان المغربى فى العاشر من ديسمبر المقبل، فى مباراة السوبر الافريقى.