اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأمن يحدد هوية المتهمين برفع «كلب» بقميص الزمالك والتنمر على شيكابالا

كشف مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من تحديد 6 أفراد من المشاركين في فيديو التنمر والإساءة للاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

كما كشفت المصادر، أنه جرى التوصل لهويتهم بعدما ظهروا بالكاميرات في أحد ميادين الأقصر، وهم يحملون "كلب أسود" يرتدي قميصا أبيض، وهتفوا باسم اللاعب.

وكشفت التحريات، أن المشاركين في الفيديو ينتمون لمحافظة الأقصر، وقاموا بتصوير الواقعة عقب انتهاء مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة الماضي، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، وأكدت التحريات أن المشاركين في الواقعة، وجهوا بالفعل شتائم وعبارات ضد اللاعب.

وفي السياق، جاء رد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، على فيديو "الكلب"، بنشر صورة وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي.

ورفضت شريحة كبيرة من جماهير الأهلي، الفيديو المتداول، خاصة وأن شيكابالا كان تواجد في قناة الأهلي بعد رحيل 74 مشجعًا في حادث بورسعيد.

وفي 2010، قام شيكابالا، بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، في بطولة الدوري، برفع حذائه في وجه جماهير الأهلي، بعدما قامت بسبه.

وخرج شيكابالا في الدقيقة 79 من المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، في الوقت الذي قامت فيه جماهير الأهلي بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيراً عن غضبه الشديد من هذا التصرف