مواعيد عرض برنامج صبايا الخير لريهام سعيد على قناة النهار

بعد إعلان الإعلامية ”ريهام سعيد“ عن عودة برنامج صبايا الخير مجددًا على شاشة قناة النهار، والذي بدأ منذ عام 2012 واستمر قرابة 7 سنوات، ازادت عمليات البحث عبر جوجل، لمعرفة مواعيد عرضه وسبب تأخر عرضه، خاصة أن ريهام كانت أعلنت في وقت سابق، أنه سيتم عرضه في اول نوفمبر الحالي، ولذلك ينشر لكم موقع ”الوكالة نيوز“ مواعيد عرض برنامج صبايا الخير على قناة النهار والإعادة .

مواعيد عرض برنامج صبايا الخير

سيتم عرض برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد من جديد عبر قناة النهار ، غدا الإثنين، الموافق 30 نوفمبر 2020 .

ومن المقرر أن يعرض برنامج صبايا الخير على شاشة قناة النهار، يوم الإثنين، الثلاثاء، والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر.

سبب تأخر عرض برنامج صبايا الخير

قالت ريهام ريهام ان برنامج صبايا الخير، تأخر في عرضه بسبب عقدها لاجتماعات متتالية وجلسات مستمرة، وحلقات بايلوت كثيرة لأنني كنت أشعر أن هذه المرة الأولى لي في الظهور على الشاشة، خاصة وأنني كنت مستبعدة الموضوع تماما قبل انضمامي للقناة، مؤكدة أنه سيتم عرضه عبر قناة النهار، بعد حل الخلافات.

جدير بالذكر أن برنامج صبايا الخير تقوم فكرته على عمل الخير ومساعدة الناس في مصر، وكان قد توقف في أغسطس 2019 بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك بسبب تصريحات من ريهام سعيد أساءت فيها لأصحاب الوزن الزائد.

تردد قناة النهار الجديد 2021

-القمر الصناعي : نايل سات.
– التردد : 11785.
– معدل الاستقطاب : راسي V .
– معدل الترميز: 27500.

اقرأ أيضا:

مع اقتراب ظهورها على الشاشة من جديد.. ردود أفعال متناقضة على صورة ريهام سعيد

زر الذهاب إلى الأعلى