محمد لطفي لمايك تايسون: «مبروك يا أخى أنت الأفضل فى العالم»

أكد الأمريكي مايك تايسون أسطورة الملاكمة العائد من الاعتزال مؤخرا، أنه سيخوض المزيد من معارك الملاكمة، بعد تعادله مع مواطنه روي جونز جونيور، في أول نزال رسمي بعد عودته للمنافسات، والذى أقيم اليوم الأحد 29-11-2020 ، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقال تايسون البالغ من العمر 54 عاما، بعد المعركة التي استمرت لمدة 16 دقيقة: “أنا سعيد لأنني حصلت على هذه الفرصة للعودة للمنافسات، أنا مستمر في المضي قدمًا والقيام بالمزيد من التقدم، بالتأكيد سأفعل هذا مرة أخرى. ”

وتابع تايسون قائلا: “أنا جيد ولكنى لست راضيا عن التعادل”.

ووجه الفنان والملاكم السابق “محمد لطفى”، التهنئة لأسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون mike tyson، حيث نشر لطفي مجموعة صور مع تايسون عبر حسابه بموقع “انستجرام”، معلقا عليها :” مبروك يا أخي .. لقد فزت بالمباراة، نريد أن نراك تقاتل مرة أخرى، أنت الأفضل في العالم”.

وكان قد شارك كلا من الملاكم مايك تايسون والفنان والملاكم محمد لطفي، في فيلم “حملة فرعون”، وكان من بطولة الفنان عمرو سعد، وشارك في الفيلم أيضا أبطال العالم “بيج رامي” و”كرم جابر”.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن نزال الأسطورة مايك تايسون الذى يملك في مسيرته الأسطورية 58 نزالا حقق الفوز فى 50 منها، ومواطنه روى جونز انتهى بالتعادل، حيث لم يستطع أي من الملاكمين حسم النزال في وقته الأصلي المخصص من ثماني جولات، لينتهي بلا غالب ولا مغلوب.

اقرأ ايضا:

مايك تايسون Mike Tayson يعود للحياة من جديد.. تعرف على أهم المعلومات عنه

محمد لطفي محمد لطفي محمد لطفي

زر الذهاب إلى الأعلى