ضبط واعتراف أصحاب فيديو التنمر على لاعب الزمالك .. تفاصيل

 

تمكن رجال مباحث الأقصر، من تحديد هوية المشاركين في فيديو التنمر على لاعب الزمالك شيكابالا، حيث تبين أنهم ينتمون إلى محافظة الأقصر، بعدما ظهروا في الكاميرات بأحد ميادين المحافظة.

وأكدت التحريات أن المشاركين في الواقعة، وجهوا بالفعل شتائم وعبارات تنمر ضد اللاعب، حيث تم القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بفعلتهم بسبب فرحتهم الشديدة بفوز الأهلي.

وأقر المتهمون أنهم قصدوا استفزاز جماهير الزمالك، لأنهم يعلمون أنهم يعشقون شيكابالا، كما أنهم أرادوا الرد على إهانته لجماهير الأهلي، حينما رفع حذاءه في وجههم، قائلين: “هو اللي بدأ الأول”.

واعترف المتهمون بتصوير الواقعة، عقب انتهاء مباراة فريقي الأهلي والزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة الماضي، الذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكانت المتابعة الأمنية قد رصدت انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه بعض الجماهير في الشارع وهم يحملون كلبًا أسود اللون، وهتفوا ضد لاعب بنادى الزمالك، وهو ما أثار غضب المشجعين من الناديين، الذين وصفوا ما حدث بأنه تنمر وإساءة وعنصرية غير مقبولة.

وأدان الأهلي الهجوم على شيكابالا وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي إنه يرفض تماما إهانة وتجريح أي شخص، مشيرا “مهما كان حجم التجاوز من الجمهور، يجب على اللاعب والمسؤول ضبط النفس وعدم الرد”.

وأصدر الأهلي بيانًا شدد فيه على رفضه توجيه إساءة لأي عنصر في المنظومة الرياضية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى