عودة خيري رمضان على شاشة القاهرة والناس..تعرف على التفاصيل

أعلنت قناة القاهرة والناس، التعاقد مع الإعلامي خيري رمضان للظهور على القناة ضمن برنامج جديد سيعلن عن تفاصيله الكاملة الأيام المقبلة.

عودة خيري رمضان لشاشة التليفزيون بعد فترة غياب

ويعود الإعلامي خيري رمضان لشاشة التلفزيون عبر برنامح تحت اسم “حديث القاهرة”، ويشارك في تقديمه كريمة عوض وإبراهيم عيسى.
ويناقش البرنامج العديد من القضايا الهامة والشائكة، والتي تهم المواطن المصري، ويسلط الضوء على المشروعات القومية والمدن الجديدة والجهود التي تبذلها الحكومة.
يشار إلى أن الإعلامي خيري رمضان، خلال مسيرته الإعلإمية العديد من التجارب البرامجية التي لاقت نجاحا كبيرا، على رأسها برنامج البيت بيتك، والذي يعتبر أول توك شو على الشاشات المصرية، وأجرى عشرات اللقاءات الهامة مع الوزراء والمسئولين.

https://www.facebook.com/233349383356169/posts/3782677151756690/?sfnsn=scwspwa

موعد عرض برنامج خيري رمضان

من المقرر إعلان خلال الفترة القادمة على مواعيد البرنامج، من خلال قناة القاهرة والناس.

تردد قناة القاهرة والناس

وتعد قناة القاهرة والناس من أشهر القنوات في المجتمع والبيت المصري، وازدادت شعبيتها بعد عرض برنامج شيخ الحارة وبرنامج المواجهة مع النفس، ويستعرض موقع الوكالة نيوز فيما يلي آخر تحديث لتردد قناة القاهرة والناس.
التردد: 11765.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5\6.
الاستقطاب: أفقي.

جدير بالذكر أن قناة القاهرة والناس، قناة مجانية تم إطلاقها لأول مرة عام 2012م، في بداية بثها كانت تعمل خلال شهر رمضان ولكن بعد ذلك أصبحت مستمره على مدار شهور السنة، تُقدم مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي حدثت ضجة في المجال الإعلامي بجانب المسلسلات، والأفلام القديمة والحصرية، مقر القناة هو مصر ويمتلكها رجل الاعمال طارق نوع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى