تفسير حلم رؤية شقة جديدة لابن سيرين وابن شاهين

 

قدم كل من ابن سيرين وابن شاهين عدة تفسيرات لحلم رؤية شقة جديدة أو بيت، ومنها أن هذا قد يدل على أن جسم من رأي المنام مريض وسوف يشفيه الله.

تفسير حلم رؤية شقة جديدة لابن سيرين

رؤية شقة جديدة في المنام تشير إلى التعافي لأن ابن سيرين قال المنزل الحديث في الحلم يوميء بأن جسد الحالم المريض سيتبدل ليكون جسداً سليماً بدون أي أمراض بإذن الله.
قد يحيا الحالم حياة مهنية مستقرة بعدما ينتقل إلى عمل جديد يشعر فيه بالآمان خلال الفترة القادمة.
السكن الجديد ربما يشير إلى زواج جديد وحياة أسرية سعيدة مختلفة عن التي سوف يتركها الحالم قريباً.

تفسير حلم منزل جديد لابن سيرين

قد يوميء المنزل أو الشقة الجديدة إلى تبديل حياة الحالم من المشاكل والنزاعات المستمرة إلى الهدوء والاستقرار.
قد يوحي الحلم يوحي بتغيير في شخصية الحالم وسيكون أفضل مما سبق لأنه سيصير أكثر التزاماً واهتماماً بتفاصيل حياته الدقيقة وبالتالي فسوف يترك الفشل وسيأخذ نصيبه من النجاح والتفوق.

تفسير رؤية البيت الجديد في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن رؤية البيت الجديد تحمل الكثير من المعان فيدل على التوبة وعلى الاستقرار في الحياة والبعد عن الذنوب والمعاصي.
إذا شاهدت السيدة الحامل في منامها أنها تنتقل إلى بيت جديد فإن هذه الرؤية تدل على الولادة السهلة الميسرة وتعني التخلص من المتاعب، كما تدل على ولادة مولود ذكر والله اعلم.

رؤية البيت الجديد في منام الفتاة العزباء يعني الزواج عن قريب من شخص ذو منصب كبير ويعني الاستقرار في الحياة، ويدل على رغد العيش وصلاح الأحوال الدينية والدنيوية.
إذا رأيت في منامك الانتقال إلى بيت جديد ولكن لا تعرف أحد فيه أو في مكان مجهول فإن هذه الرؤية تدل على ارتكاب الرائي للكثير من الذنوب والمعاصي وتعد من الرؤى التحذيرية التي يجب الانتباه إليها.

رؤية الانتقال إلى بيت جديد يعني بداية حياة جديدة للشاب الأعزب وتدل على التوفيق في الحياة وكذلك تدل على فتح العديد من أبواب الرزق، أما إذا كان البيت واسع وبه حديقة دل هذا على العيشة الهنية وعلى صلاح الأحوال سواء في الدين او الدنيا.
رؤية السفر والانتقال إلى بيت جديد يعني التوبة والرجوع إلى طريق الله سبحانه وتعالى، أما بالنسبة للمطلقة فيعني بداية حياة جديدة خالية من المشاكل والهموم الكثيرة وتعني بداية استقرارها بعيد عن الخلافات والمشاكل.

تفسير حلم البيت الجديد لابن شاهين

إذا شاهدت في منامك الانتقال إلى بيت قديم يعني مواجهة الكثير من المشاكل والخلافات الشديدة في الحياة، كما تعني هذه الرؤية على الفشل في الحياة وعدم القدرة على الوصول للأهداف والطموحات.

رؤية قيام الرائي بدخول بيت مجهول بالنسبة له يعني موت الرائي، ولكن إذا استطاع الخروج منه يدل على شفاءه من الأمراض وعلى التخلص من مشكلة كبيرة.

الانتقال من بيت جديد واسع إلى بيت جديد ولكنه ضيق يعني مواجهة الرائي لضيق في الحال وخسارة الأموال، أما رؤية الانتقال إلى بيت جديد بالنسبة للحامل يعني الغنى والثراء والولادة عن قريب وتيسير الأمور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى