تعرف على قائمة الأهلي للموسم الجديد ومن هي الأسماء الراحلة بنهاية الموسم

 

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني
لفريق النادي الأهلي بعقد اجتماعًا خلال الساعات القليلة الماضية مع الجهاز المعاون المكون من كافين جونسون المدرب العام وسامي قمصان المدرب المساعد وميشيل يانكون مدرب حراس لحسم قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد .

وكشفت تقارير صحفية أن “موسيماني” استقر على استبعاد الاسماء التالية في قائمة الموسم المقبل وهما ” السنغالي أليو بادجي وصالح جمعة الثلاثي المصاب، محمد محمود، كريم نديفيد، ومحمود متولي.

وجاءت قائمة الفريق التي أقرها بيتسو موسيماني للموسم الجديد تضم 29 اسماً :
محمد الشناوي وعلي لطفي وسيكون مصطفى شوبير تحت السن ومعهم محمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمود وحيد وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجاي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وأحمد الشيخ وجيرالدو.

وسيتم تسجيل 33 لاعباً في القائمة الأفريقية، قد تشهد تسجيل بعض الشباب مثل عربي بدر وعبد الرحمن كوكا.

الجدير بالذكر أن موسيماني كان قد قرر تأجيل حسم ملف قائمة الفريق الأحمر في الموسم المقبل لما بعد نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي توج المارد الأحمر بلقبها.
يوم الجمعة الماضي للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى