أول تصريحات لرئيس نادي الزمالك المؤقت عقب حل مجلس إدارة مرتضى منصور

أكد أحمد بكري رئيس اللجنة المعينة المؤقتة لإدارة مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل مؤقت على عدم مساس فريق الكرة في النادي، وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أعلنت عن المجلس المؤقت الذي يقود الزمالك، خلفا لمجلس إدارة النادي الموقوف بسبب مخالفات مالية.

وتضم اللجنة، أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، وهشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وأوضح بكري أن دور اللجنة هو إدارة الزمالك على أفضل وجه، والاهتمام الأول والكبير سيكون لفريق الكرة وإدارة منشأت النادي والأمور القانونية والرياضية والمالية ، وأضاف في تصريحات تليفزيونية أن اللجنة قادمة كي تصلح ما أفسده الدهر، ولكي تعيد نادي الزمالك على الساحة بشكل لائق ومحترم.

وقال:””فريق الكرة في الزمالك خط أحمر،و لن نشتت الفريق وعلى جماهير الزمالك ألا تقلق وأن تشعر بالطمأنينة. الزمالك لن يتأثر بأي شيء وسيسر للأمام دائما، والجهاز الفني في الزمالك كما هو، ولن يتم تغيير أي شيء، والتعاقدات الجديدة ستكون وفقا لاحتياجات المدرب”.

وتحدث أحمد بكري عن قرار تعيينه قائلا: “وزير الرياضة تحدث معي وعرض علي تولي المنصب ووافقت على تلك المغامرة، لأن الزمالك مُثقل بالأعباء والأزمات ويحتاج لمجهود جبار لتصحيح الأوضاع

زر الذهاب إلى الأعلى