لطلاب الإعدادية.. تعرف على تعليمات التقديم لامتحانات 2020

اطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من التعليمات التي يجب على الطالب مراعتها من اجل التقديم الى امتحانات الشهادة الاعدادية، للعام الدراسي 2020/2021.

تعليمات التقديم على امتحانات الشهادة الاعدادية

بعد الانتهاء من تسجيل بيانات الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم وبعد مراجعة كشف ١٢ د، يقوم مسؤول الإحصاء بالمدرسة بطباعة كشف ۱۱ د عدد (۲) ثلاثة نسخ واعتمادها بخاتم المدرسة والشعار، وأيضا اعتمادها من قسم الإحصاء بإدارة ملوي التعليمية.

عدد ثلاثة صور شخصية لكل طالب حديثة خلفية بيضاء مكتوب عليها اسم الطالب من الأمام بالكمبيوتر وتكون مناسبة على الاستمارة في الأماكن الخمسة لذلك وفي حالة تأخر الاستمارات يستبدل بالنموذج المعد لتحقيق الشخصية ولحق صورة عليه وحفظ الصورتين الأخريين بالمدرسة.

صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد الكمبيوتر لكل طالب حديثة واضحة البيانات وخاصة الرقم القومي معتمدة ومختومة ومرتبة حسب كشوف ۱۲ د، وبعد سن الطالب في ۱/ ۱۰ / ۲۰۱۱م ، رسم التقدم والملفات والطوابع من الطلبة طبقا لما ورد إلينا من التوجيه المالي والإداري بالمديرية.

يحرر الطالب بنفسه وبخط يده استمارة التقدم للامتحان تحت إشراف المدرسة التي سيتقدم عن طريقها ويلصق طابع تعليمي على الاستمارة البيضاء.

ويتم تشكيل لجنة من العاملين بالمدرسة لمراجعة بيانات الملكية على شهادة الميلاد وسجلات المدرسة والتوقيع على كل استمارة بما يفيد المراجعة وعلى المراجع أن يوقع بالقلم الأحمر بجانب كل تصحيح يجريه في أي خانة من خانات الاستمارة وتختم بجانب التصويب وكل كشط أو مسح أو تغيير بالاستمارة يلغيها ويتحتم تغييرها

 

زر الذهاب إلى الأعلى