تعرف علي تفاصيل مسلسل “اللي ملوش كبير” لياسمين عبدالعزيز والعوضي

يستعد صناع مسلسل “اللى ملوش كبير” بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، للتحضيرات الأولية للعمل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، حيث قررت الشركة المنتجة بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل على أقصى تقدير.

ويعقد مخرج العمل مصطفى فكرى جلسات عمل مع حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى المنتجة للعمل، بالإضافة لبطلي المسلسل والمؤلف عمرو محود ياسين، للوقوف على التفاصيل المبدئية ، فضلاً عن التحضير للشخصيات الرئيسية والثانوية ، كما تجرى الشركة حاليًا إبرام باقى التعاقدات من أجل البدء في تصوير المسلسل فور الانتهاء من كل التفاصيل .

استقر المخرج مصطفى فكرى، على بدء تصوير مسلسله الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضى، في منتصف ديسمبر المقبل وقال فكري أن المسلسل سينتمى لنوعية الأعمال الرومانسية ولكن لن يخلو من الغموض والأكشن وبعيدة كل البعد عن الكوميديا، ويجرى حاليا معاينة أماكن التصوير والاستقرار على فريق العمل لانطلاق التصوير ليتم إنجازه بشكل كامل قبل انطلاق الماراثون الدرامى خلال شهر رمضان القادم.

والجدير بالذكر ان شارك الفنان أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل “لآخر نفس” ، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز شاركت في السباق الرمضاني العام الماضي بمسلسل “نحب تانى ليه” بطولة شريف منير وكريم فهمى إخراج مصطفى فكرى.

كما شاركً احمد العوضي في مسلسل الاختيار رمضان السابق مع امير كرارة وقدم شخصية الارهابى هشام عشماوى”، وشارك في بطولته كل من محمد امام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمير، عمرو سعد، اسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى