بالصور.. موديل تثير الجدل بـ فوتوسيشن فرعوني

تداول رواد التواصل  الاجتماعي صورا لعارضة ازياء ترتدي زيًّا فرعونيًّا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتبين أن الصور تم التقطتها بجوار الهرم المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، وبعض المعالم المحيطة به.

وبعد انتشار الصور بشكل كبير، تم الإعلان عن غضب وزارة الآثار من هذه الصور، وجار التحقيق في الواقعة، وننشر لكم في السطور التالية، التفاصيل كاملة.

كيف دخلت عارضة الازياء هرم سقارة؟

قال مصدر بالآثار بمنطقة سقارة، إن الصور المتداولة لفتاة تدعى سلمى الشيمي، وهي عارضة أزياء، والتقطت بالفعل منذ 4 أيام أمام الهرم المدرج بمنطقة سقارة.

وأشار المصدر إلى أن الفتاة دخلت المنطقة، كأنها زائر عادي وترتدي عباءة سوداء، وبعد دخولها تفاجوا من أزالتها العباءة، واكتشفوا من إنها كانت ترتدي الزي الفرعوني أسفل العباءة، ولذلك غضبت وزارة الآثار من فعلتها، وجار التحقيق في الواقعة.

محتويات الزي الفرعوني التي ارتدته موديل سقارة

والزي عبارة عن عن شريط يحيط بوسط الجسم ويتدلى طرفاه من الأمام، قطع من قماش التيل الأبيض التي كانت تلف حول الجسم، وتصل فوق الركبتين بقليل من الخلف والأمام، تشد ويتدلى طرفاها من الأمام.

وغضب بعض الأثريين، مما فعلته عارضة الازياء، ووصفوا ما حدث بأنه إهانة لمنطقة أثرية، وإهانة للزِّيّ الفرعوني الذي ترتديه الفتاة بطريقة غير لائقة.

ويذكر أن سلمى الشيمى، عارضة أزياء مصرية، تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة، وتحرص دائما على الخضوع لجلسات التصوير المختلفة والتى تحرص على الظهور فيها بإطلالاتها المتنوعة.

اقرأ أيضا:

تطوير منطقة الهرم الأثرية.. يساهم في دفع حركة السياحة الوافدة

فوتوسيشن فرعوني

فوتوسيشن فرعوني

فوتوسيشن فرعوني

زر الذهاب إلى الأعلى