تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء

يبحث الكثير من المواطنين عن حالة الطقس في الأيام المقبلة، بعد سوء الأحوال الجوية التي ضربت البلاد في الأيام الماضية وتساقط الأمطار الرعدية على محافظات مصر، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز تقرير حول حالة الطقس غدًا، والأيام المقبلة.

طقس يوم الثلاثاء
توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح المعتدلة نهارًا، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، ومائل للدفء على السواحل الشرقية، مع تكون شبورة مائية صباحًأ يجب على قائدي السيارات إتخاذ الحذر.
كما توقعت الأرصاد الجوية أن يسود طقس باردًا ليلًا على السواحل الشمالية ومائل للبرودة على جنوب سيناء وشديد البرود على شمال وجنوب الصعيد.

سقوط الأمطار
كما توقعت هيئة الأرصاد أن تسود الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق الشمالية (الإسكندرية-السلوم- مطروح- بورسعيد- العريش- رفح)، وامطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية ( 50 % ).

توقعات درجات الحرارة
جاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى “20 – 13″، الوجه البحرى “20 – 13″، السواحل الشمالية الغربية “19 – 14″، السواحل الشماليةالشرقية ووسط سيناء “20 – 15″، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر “25 – 17″، شمال الصعيد “21 – 10″، جنوب الصعيد “25 – 12” درجة مئوية.

اقرأ أيضا:

تعرف علي حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد 29 نوفمبر 2020

النشرة الجوية

زر الذهاب إلى الأعلى