محافظ بني سويف يستقبل قيادات الأزهر الشريف في أول أيام برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية

استقبل الدكتور هاني غنيم – محافظ بني سويف الدكتور محمد الضويني – وكيل الأزهر الشريف، والوفد المرافق له من علماء الأزهر الشريف في بداية انطلاق برنامج مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية للتوعية الأسرية والمجتمعية.

في البداية رحب محافظ بني سويف بوكيل الأزهر والوفد المرافق له، وأكد علي مدى أهمية دور الأزهر الشريف في نشر الوعي الديني المستنير، وتصحيح المفاهيم، وأن الدولة المصرية تعول على الأزهر الشريف في مواجهة الأفكار المنحرفة والهدامة، بصفته المؤسسة الدينية الأقدم والأكبر على مستوى العالم، والمحافظة على وسطية الإسلام وسماحته.

ومن جانبه أعرب وكيل الأزهر عن سعادته بزيارة محافظة بني سويف، واستعرض أهم الأدوار التي يقوم بها الأزهر الشريف على المستويات كافة في هذه المرحلة من عمر الوطن، وبين أهم محاور برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية والفئات التي يستهدفها وآلية عمله، وأهم محطات البرنامج في المحافظة وجامعتها.

وحضر اللقاء الدكتور منصور حسن – رئيس جامعة بني سويف، والدكتور نظير عياد – الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور أسامة الحديدي – المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الالكترونية، والدكتور سيد عبد اللطيف – رئيس المنطقة الأزهرية ببني سويف، ولفيف من قيادات الأزهر الشريف ومحافظة بني سويف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى