تعرف على رد حسام محمد مصور سلمى الشيمي بعد واقعة الزي الفرعوني

 

أثارت عارضة الأزياء سلمى الشيمي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها صور فوتوسيشن لها بالزي الفرعوني في منطقة هرم سقارة، فضول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم، حيث قررت وزارة الآثار بالتحقيق في الأمر.

من هو حسام محمد مصور فوتوسيشن الزي الفرعوني

يعمل حسام محمد مصور فوتوغرافي منذ 5 سنوات، كما يصور جميع الفئات، ويعتبر التصوير مصدر رزقه الأساسي، لإنه يعول والدته.
كما لما تكن المرة الأولى التي تعامل فيها المصور مع عارضة الأزياء سلمى الشيمي حيث تعاون معها في جلسة تصوير سابقة.
كما أن جلسة التصوير لواقعة هرم سقارة كانت بالاتفاق مع عارضة الأزياء سلمى الشيمي سابقًا.

رد حسام محمد مصور واقعة الزي الفرعوني

قال حسام محمد إن الأمن وافق على الزي الفرعوني لسلمى الشيمي بعد ارتدائها، ولكنه شرط لبس العباءة السودا والصعود لتصوير الجلسة.
كما قال إن “لو الأمن رفض أنا كنت همشي، مش هبقا عايز أذي حد، لإني دخلت قانوني وسط حضور الأمن، والأمن كان شايف الأزياء ووافق عليها”.
كما إن الأمن ظل متواجد أثناء جلسة التصوير، وإنه لم يوجه إليه أي تهمة رسمية ولا قرار قضائي من النيابة، وما تم تداوله إشاعات ليس لها علاقة بالواقع، وإنه يشعر بالندم من جلسة التصوير هذه، ولن يكرر جلسات التصوير المشابهة.
كما أعرب عن قلقه الشديد قائلًا إنه لا يرغب إن مستقبله يضيع، وأن الأمر لا يستدعى كل هذه الضجة التي وقعت إثر نشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما إن المشكلة إن سلمى الشيمي مليانة ليس أكثر وهذا ما يثير الضجة وتداول الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لافتًا إلى أنه في انتظار تواصل الأمن معه لإخبارهم بالحقيقة الكاملة، متابعًا: “متقبضش عليا، أنا لسه في بيتي زي ما انا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى