اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة انتقال صالح جمعة وأحمد الشيخ للزمالك

صالح جمعة وأحمد الشيخ
صالح جمعة وأحمد الشيخ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس رفع اسم كلا من صالح جمعة وأحمد الشيخ لاعبا الأهلي، من قائمة القلعة الحمراء للموسم الجديد، وذلك خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال "الناس فوجئت باستبعاد أحمد الشيخ من الأهلي، ويبدو أنه كان هناك اتفاق بين النادي واللاعب، والشيخ رأى أنه إذا لن يتم الاعتماد عليه كأساسي فيريد الرحيل، وكان هناك اتفاق مع بيراميدز وصفقة تبادلية لضم أحمد توفيق أو محمد فاروق ولكن موسيمانى رفض".

واضاف قائلا "الشيخ لاعب رائع وكان هداف الدوري مع المقاصة، ولكن حظه سيء مع الأهلي، ومن حقه الرحيل إلى أي نادي في الوقت الحالي سواء زمالك أو انبي أو بيراميدز".

وتابع بخصوص رحيل صالح جمعة قائلا " الأهلي لا يفكر بالطريقة التي يتحدث بها البعض في قضية رحيل صالح جمعة وأنه رحل عن النادي بعد رحيل مجلس الزمالك، هذا ليس صحيح إطلاقاً، الأهلي حاول مع صالح وصالح نفسه حاول ولكن الأمور لن تفلح".

واتم" البعض تصور انني ضد الزمالك وهذا لم ولن يحدث الزمالك له عندي كل الاحترام والتقدير، والبعض اتخذ موقف منا وصدر أمر عكسي، ولكن مساندتنا للزمالك لا حدود لها لقيمته وجماهيريته ورموزه".