اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة دي إم سي دراما الناقلة لمسلسل فلانتينو

تعتبر قناة ي ام سي من القنوات الجديدة التي تحصل على إهتمام الكير من المشاهدين، خاصة بعد عرضها لمسلسلات جديدة وبرامج مميزة، كما تحصل على نسب مساهدة عالية، مثل مسلسل فلانتين.

تردد قنوات dmc

تقدم لكم بوابة الوكالة نيوز فيما يلي أهم تحديث لتردد قناة دي إم سي لاستقبال إشارتها في أجهزة استقبالكم في المنازل ومشاهدة المسلسلات والبرامج: التردد: 11449 معدل الترميز: 27500 القمر الصناعي: عرب سات الاستقطاب: أفقي H. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. اسم القناة على الرسيفر: DMC Drama، DMC

موعد عرص مسلسل فلانتينو

يعرض مسلسل فلانتينو يوميا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على شاشة دي إم سي. فلانتينو هو مسلسل تلفزيوني مصري عُرض في رمضان 1441 هـ / 2020، وكان سيُعرَض في رمضان 1440 هـ / 2019، لكنه تم تأجيله لأسباب غير مُعلنة. المسلسل من بطولة عادل إمام، وهادي الجيار، وسمير صبري، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وحمدي الميرغني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي. كما تدور القصة حول امتلاك "نور محمد أحمد فلانتينو " (عادل امام) الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته "عفاف عصمت" (دلال عبد العزيز) سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها علي مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.