الكورة أجوان

مرشحان لخلافة زيدان لقيادة ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على اقتراب زين الدين زيدان من الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني.

وخسر ريال مدريد آخر مباراتين له في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أمام ديبورتيفو ألافيس وشاختار دونتسك، وأصبحت مهمة الفريق صعبة في التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة القارية.

ويمر الملكي بفترة صعبة للغاية قد تؤثر بشكل كبير على وجود زيدان على رأس الجهاز الفني بالمستقبل، وإذا لم يتحسن الوضع فمن الممكن أن نجد الفرنسي خارج أسوار ريال مدريد.

ربما ريال مدريد لا يريد الوصول إلى هذه المرحلة بإقالة زيدان، خاصة وأنه شخصية محبوبة من الجميع وتحديدًا للجماهير ولكنه سيناريو غير مستبعد وهناك اسمان مرشحان لخلافته داخل أروقة النادي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن الاسمين هما ماوريسيو بوتشيتينو وراؤول جونزاليس.

الأول يتفوق على الثاني وله الأفضلية، لما له من خبرات طويلة على مدار السنوات الماضية خاصة على المستوى الأوروبي مع توتنهام قبل الرحيل في نوفمبر 2019.

ولم يخف بوتشيتينو أبدًا على مدار السنوات الماضية رغبته في تدريب ريال مدريد، لكن كانت هناك معوقات منها عقده مع توتنهام الذي حال دون إتمامه في فترات سابقة.

حتى الآن، لم يتواصل ريال مدريد مع وكلاء بوتشيتينو، ولكن هذا لا يمنع أن هناك اهتماما متبادلا بين الطرفين ومن الممكن أن يتوصلا لاتفاق من المرة الأولى التي يتحدثان فيها.

الجدير بالذكر أن زيدان قد أكد في تصريحات بمؤتمره الصحفي بعد نهاية مباراة شاختار دونتسك بالأمس، الثلاثاء، أنه لن يستسلم ولن يستقيل من منصبه لذلك فإن القرار سيعود إلى إدارة ريال مدريد ورئيسه، فلورنتينو بيريز.

زر الذهاب إلى الأعلى