ترند و سيو

بعد طرد عمرو دياب لها.. دينا الشربيني تتلقى الدعم من الفنانين

عاد الحديث عن ارتباط الفنان عمرو دياب “الهضبة”، بالفنانة الشابة دينا الشربيني، ولكن هذه المرة كان خاليًا من الصور الرومانسية أو الأحاديث الجميلة عن بعضهم البعض، حيث أن الجميع يتحدث عن انفصالهم وطرد دياب للأخيرة المنزل مما جعل بعض الفنانين يدعمون دينا.

خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي الخلاف الذي اندلع بين عمرو دياب دينا الشربيني، قام بطردها من الشقة التي تجمعهم بفندق الفور سيزون،  موجهًا لها رسالة أخيرة : “قولتلك قبل كده كان في ايدك تبقى نجمة، ساعة وأرجع ملاقكیش”، وانتشرت الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي بأن سبب الخلاف هو رغبة دينا بإعلان زواجها رسميًا من دياب والإنجاب منه ولكن الأخير رفض

وفاء عامر تدعم دينا الشربيني

وكتب الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”:”انتى موهوبة و ممثلة شاطرة ربنا معاكي ..مخلصة ربنا معاكي يا جدعة – لقيتني عايزة أكتب كده”، ناشرة صورة لدينا الشربيني، والبعض فسر هذه الرسالة بأنه دعم لها بعد ما تعرضت له الأيام الأخيرة.

أسما شريف منير تدعم دينا الشربيني

وكتبت “أسما” عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “نفسي أعرف المصدر قليل الأصل اللي بيحكي للصحافة أدق التفاصيل اللي بين عمرو دياب ودينا، واضح إنه قريب ومش بيصون العيش والملح، عيب البيوت أسرار”.

وتابعت: “ربنا يبعد عنا الناس ديه يا رب، النجوم على فكرة بشر عادي بيتخانقوا وبيخرجوا عن شعورهم، واللي بيكتب خبر يفضح فيه حد كده؟ إيه احساسك؟، أنت/أنتي مش فاكرين إنه ذنب، كله عقابه عند ربنا الستار.. البشر بقى مرعب بجد والله”.

زوجة الفيشاوي تدعم دينا الشربيني

كما دعمت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، من خلال نشرها صورة جمعتهما، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأرفقت تعليقها: “ست البنات وخفيفة الروح وجميلة الطلة، طيبه قلب واحترام، وبنت جميلة ناعمة ونجمة وموهوبة من يومها”.

أعمال دينا الشربيني

جدير بالذكر، إن دينا الشربيني وقعت على بطولة مسلسل “قصر النيل” الذي يعتبر البطولة الثالثة لها دراميًا، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد سلمان وإخراج خالد مرعي، بينما تقوم حاليًا بتصور آخر مشاهدها في فيلم “ثانية واحدة” مع محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد الفيشاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى