اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قرار عاجل ضد المتهمين بالتنمر على شيكابالا

التنمر على شيكابالا.. أخلت نيابة بندر الأقصر، اليوم، سبيل الأربعة الذين تم ضبطهم على ذمة قضية التنمر على لاعب نادي الزمالك شيكابالا ، والذين تم ضبطهم بعد تفريغ كاميرات شارع صلاح الدين حيث حدثت الواقعة مقابل كفالة 500 جنيها لكل منهم.

كان فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يضم أشخاص يحملون كلب اسود اللون، مرتديا تي شيرت أبيض، ويهتفون باسم اللاعب وعبارات مسيية له، و تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 10913 إداري قسم شرطة الأقصر لسنة 2020.

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 4 أشخاص من القائمين على تصوير ونشر مقطع الفيديو المسيء- بإظهار كلب بأحد الميادين بالأقصر يرتدي تي شيرت نادى الزمالك والإساءة لأحد لاعبيه- خلال الاحتفالات بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية.

البداية بتلقي مديرية أمن الأقصر، إخطارًا بسرعة ضبط المتهمين في واقعة "التنمر"، على أحد لاعبي نادى الزمالك بميدان صلاح الدين،  خلال الاحتفالات بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد تحرير المحضر رقم 10913 إداري قسم شرطة الأقصر، لسنة 2020، بشأن انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يشمل قيام عدد من الأشخاص بحمل "كلب" أسود اللون يرتدي "تي شيرت أبيض" للتنمر شيكابالا وسط هتافات مسيئة للاعب.