ترند و سيو

خطوات الاستعلام عن آليات صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة شهر ديسمبر 2020  www.manpower.gov.eg

ينتظر المواطنين صرف دفعة شهر ديسمبر من منحة العمالة غير المنتظمة 2020، وذلك بعد تحديد الحكومة المصرية موعد الصرف لجميع المستحقين والمستفيدين ، وذلك بناء على مراجعة بيانات كل مواطن من قبل وزارة القوى العاملة ، بعد خطوة تحديث البيانات خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2020 ، حتى يحصل المستحق على مبلغ 1500 جنيه خلال فترة المنحة.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، الاستعلام عن منحة 500 جنيه شهر ديسمبر 2020، رابط الاستعلام عن منحة 500 جنيه شهر ديسمبر 2020، كيفية صرف منحة 500 جنيه شهر ديسمبر 2020.

اقترب موع صرف منحة 500 جنيه شهر ديسمبر 2020، لكافة المستفيدين من العمالة غير المنتظمة ، وذلك بعد إعلان الحكومة المصرية عن استلام كل مستحق مبلغ 500 جنيه وذلك من قبل وزارة القوى العاملة خلال الأسبوع الاول من شهر ديسمبر 2020 ، بعد وصول رسالة sms قصيرة قبل موعد الصرف مباشرة ب24 ساعة كاملة ، حتى لا تتكدس ماكينات Atm بالمواطنين ، وذلك في ظل ظروف جائحة كوفيد _19 ، والتي تمر بها مصر وكل بلاد العالم.

ويتم صرف منحة العمالة غير المنتنة الدفعة الرابعة شهر ديسمبر 2020 وذلك كالأتي :_

_ انتظار وصول رسالة موعد الصرف خلال أيام المنحة من رقم 2030.

_ الصرف ببطاقة الفيزا البريدية التي حصل عليها المستحق مع أولى دفعات المنحة.

_ تتم عملية الصرف من خلال ماكينات Atm التابعة للبنك الاهلي ، ومكاتب البريد المصري ، والبنك الزراعي.

_ يحصل المستحق على مبلغ 500 جنيه وذلك خلال الدفعة الرابعة من الدفعات الجديدة.

_ يتم تخصيص يومين للمواطنين ،ممن لم يقوموا بالصرف في اليوم المخصص لهم.

جدير بالذكر أن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة والخامسة والسادسة ، وذلك من الدفعات الجديدة ، جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ،  لمساعدة العمالة المصرية المؤقتة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى