احنا الطلبة

رئيس جامعه الزقازيق يتفقد تجهيزات مستشفي جراحات الأطفال التخصصي

 

تفقد د.عثمان شعلان ، رئيس جامعة الزقازيق ، اليوم ،مستشفي جراحات الأطفال التخصصي التابع لمستشفيات جامعه الزقازيق ، بما يتضمنه من أقسام وخدمات طبية وتعليمية متميزة ستقدم من خلالها ، بالإضافة إلى ما تم انجازه من أعمال إنشائية ، معرباً سيادته عن خالص شكره وتقديره للقائمين علي ذلك الصرح العظيم الذي يعد أضافه لتخصصات طب الأطفال ، والتأكيد علي كافة الإستعدادات للبدء في التجهيزات الطبية والفرش الطبي اللازم لدخول المستشفى الخدمة الفعلية وتقديم خدمة طبية متميزة للأطفال.

وأكد د.عثمان شعلان أن المستشفي الجديد يعد صرحاً طبياً كبيراً يساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية بقطاع مستشفيات جامعة الزقازيق ، من خلال تقديم خدمات صحية وعلاجية متميزة للأطفال تحت إشراف نخبة من الأساتذة والأطباء المتميزين ، وذلك في إطار حرص الجامعة علي المساهمة في تنفيذ خطة الدولة للتطوير المستمر والارتقاء بمستوي القطاع الصحي والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين .

والجدير بالذكر أنه قد رافق رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية للمستشفي د. غاده شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د. مرفت عسكر المشرف العام علي قطاع الدراسات العليا والبحوث ، د. عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات، د. وائل صبري المشرف العام على الشئون العلاجية والطبية ، أ.محمد فكرى المدير المالي والإداري للمستشفيات ، ولفيف من السادة وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى