اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا

20180723120908436
20180723120908436

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن معرفة فاتورة الغاز، كما أعلنت العديد من الشركات الغاز مثل بتروتريد عن إمكانية الاستعلام من خلال رابط إلكتروني، ويعتبر جهد من شركات البترول لتسهيل هذه العملية على المواطنين في ظل تفشي فيروس كورونا. طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا يمكن للمواطن الإستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا، من خلال عدة خطوات يستعرضها لكم موقع الوكالة نيوز فيما يلي:

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز

1- الدخول على موقع شركة الغاز من هنا. 2- ثم إضافة المنطقة التابعة لك في المربع المخصص لذلك. 3- ثم اكتب رقم الإشتراك بالفاتورة . 4- ثم ادخل بيانات شقتك أو عمارتك; أي المكان الذي تسكن فيه. 5- ثم بعد أن تتأكد من جميع البيانات التي قمت بكتابتها، أضغط على كلمة عرض الفواتير.

طرق سداد فواتير الغاز إلكترونيا

كما يتمكن المواطنين من سداد فاتورة الغاز إلكترونيًا من خلال بعض الخطوات التي نوضحها في التقرير التالي: 1- عن طريق تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي وتطبيق محفظة بنك مصر . 2 - من خلال تطبيق موبايل ماي فوري . 3 - بواسطة تطبيق موبايل جوميا . 4 - من خلال مكاتب البريد. 5 - من خلال كافة منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة عبر الجمهورية ( فوري ـ مصاري ـ أمان ـ بي ـ خدماتي ـ ضامن).