اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمينة خليل تتصدر التريند بعد شائعة موعد زفافها ..اعرف التفاصيل

تنزيل
تنزيل

تصدر اسم أمينة خليل قائمة البحث على محرك البحث الشهير جوجل بعد انتشار أخبار عن موعد حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال عمر طه، وأنه سيتم عقده الجمعة المقبل الموافق 4 ديسمبر الجاري، في أحد فنادق مدينة الجونة.

حقيقة موعد زفاف الفنانة أمينة خليل

كما لم تؤكد أمينة الأمر أو تنفيه حتى الوقت الحالي، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لذا تحديد موعد زفاف أمينة خليل يعتبر شائعة لعدم تأكيده أو إعلانه بشكل رسمي.

مسلسل أمينة خليل القادم

تستعد الفنانة أمينة خليل لمسلسل جديد بتوقيع الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى، وتناقش فيه قضايا المرأة، وتعقد حاليا جلسات عمل، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة. يشار إلى أن هو البطولة الثالثة لها مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، الذي تعاون معها من قبل في مسلسل "ليه لأ"، ومسلسل "قابيل" الذي قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج كريم الشناوى. ذكر أن أمينة خليل آخرأعمالها مسلسل "ليه لأ"، من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.