اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كيفية تسجيل دخول منصة مدرستي للتعليم عن بعد schools.madrasati.sa.. للطلاب في المملكة العربية السعودية 1442

منصة مدرستي للتعليم أونلاين في المملكة العربية السعودية 1442، وذلك من حصول الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة على خدمات تعلمية وتربوية في ظل جائحة كوفيد _19 ، وذلك من محتوى المنصة من فيديوهات بها شرح المناهج ، وأيضا الفصول الافتراضية ، والجداول الدراسية ، وأداء الواجبات والاختبارات ، والتواصل مع ولي الأمر ، وتقيم الطلاب عبر المنصة.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور التالية ، تسجيل دخول منصة مدرستي التعلمية 1442، رابط مباشر تسجيل دخول منصة مدرستي التعلمية 1442، خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي التعلمية 1442.

قامت وزارة التربية والتعليم وذلك خلال العام الدراسي الحالي 1442 ، في المملكة العربية السعودية ، بتطوير منصة مدرستي التعلمية ، وذلك بهدف حصول الطلاب ومن المنزل على خدمات تعلمية إضافية ،حيث تشتمل المنصة على أدوات تعلمية للطلاب والمعلم وذلك لتسهيل عملية التواصل أونلاين عن بعد.

ويمكن للطلاب في المملكة العربية السعودية تسجيل الدخول للمنصة مباشرة من خلال الرابط الخاص بها والتالي schools.madrasati.sa ، واختيار أيقونة تسجيل الدخول الخاصة بالطلاب ،وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، وبالضغط على تسجيل دخول ، تفعل للطلاب كافة الادوات التعلمية من خلال منصة مدرستي 1442.

جدير بالذكر أنه يمكن تسجيل الدخول من خلال منصة مدرستي للمعلم وأيضا لأولياء الامور ، وذلك حتى يتم التواصل بين الطلاب والمعلمين من خلال الفصول والحصص الافتراضية ، حيث تعد المنصة حلقة وصل بين الطالب والمعلم ، ويطلع ولي الأمر، من خلال الحساب الخاص به على أداء الطلاب في الاختيارات والواجبات وذلك من التقييم من قبل المعلمين.