اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاحتشام كلمة السر في فساتين مهرجان القاهرة السينمائي 2020.. شاهد الاطلالات بالكامل

1
1

الاحتشام كلمة السر في فساتين مهرجان القاهرة السينمائي 2020 وذلك بعد افتتاح المهرجان مساء أمس وسط حضور كبير من الفنانين العرب والأجانب في الحفل الاكبر في الشرق الاوسط.

وخطفت عدد كبير من الفنانات الأنظار بعد حضورهن على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حيث تنوعت إطلالاتهن بين القصير والطويل بألوان مختلفة، ولكن يظهر الكثير من الفنانات وهن يرتدين ملابس محتشمة قليلًا عن مهرجان الجونة.

أبرز الاطلالات المحتشمة للفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي

وظهر عدد من الفنانات بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ42، منهن ياسمين صبري، نيللي كريم، هنا الزاهد، ساندي، هبة مجدى، ليلى علوى، شيرين رضا، إيمان العاصي، درة، صبا مبارك، ريم مصطفى، جومانا مراد، نسرين أمين، نرمين الفقي، إنحي المقدم.

وشارك في الاطلالات المختلفة كلًا من خالد سليم، لجين عمران، أسيل عمران، ريهام عبد الغفور، محمد الشرنوبي وزوجته، جميلة عوض، سارة التونسي، ريم مصطفى، هنا شيحة، عمرو يوسف، أحمد داوود وعلا رشدي، يسرا، رانيا منصور، يسرا اللوزي، كريم فهمى وزوجته

وحضر النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكى واصطحبا معهما ابنتهما لي لي على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 42.

عرض فيلم الاب في مهرجان القاهرة السينمائي

وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.