اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر لمباراة توتنهام ولاسك لينز بالدوري الأوروبي

مباراة توتنهام ولاسك
مباراة توتنهام ولاسك لينز

يقدم الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام ولاسك لينز بدوري أبطال أوروبا.

يحل توتنهام ضيفًا ثقيلاً على لاسك لينز، مساء يوم الخميس 3 ديسمبر، على استاد لينزر، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط متساويًا مع رويال أنتويرب بنفس رصيد النقاط، بينما يحتل لاسك لينز المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

سيستعد توتنهام بكل قوة وتركيز عالي لهذه المواجهة التي ستحسم مصيره بشكل كبير من التأهل إلى الدور المقبل، فهو مطالب بالعمل جاهدًا لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، لا سيما أن حسابات المجموعة أصبحت معقدة وصعبة وفارق النقاط قليل، لذا إذ تعثر السبيرز سوف يواجه خطر الخروج من المجموعة، فالمكسب يؤمن كتيبة مورينيو للعبور لدور الـ 32 من البطولة.

وعلى الجهة الأخرى، يدرك لاسك لينز صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن هو الأخر يرغب بتحقيق الانتصار من أجل حصد النقاط الثلاثة للضغط على منافسيه من اجل خطف إحدى بطاقتي العبور إلى الدور المقبل.

فإذ استطاع لاسك النجاح في الاختبار الصعب امام السبيرز وخسر أو تعادل رويال سوف تشتعل المجموعة أكثر، وستكون الجولة السادسة حياة أو موت من أجل حسم بطاقتي التأهل.