اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قناة النهار تعتذر عن حلقة صيد الحيوانات

82315-بيان-تليفزيون-النهار
82315-بيان-تليفزيون-النهار

عادت الإعلامية « ريهام سعيد » لتقديم برنامجها صبايا الخير على شاشة قناة النهار ، وعرضت أمس الأربعاء حلقة عن صيد الحيوانات في مصر ، مما أدى إلى غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي  وأيضا نشطاء مجال حماية الحيوان ، وذلك من مشاهد صيد ثعلب بري.

اعتذار قناة النهار عن حلقة صيد الحيوانات

وأعلنت قناة النهار اعتذارها للمشاهدين عن حلقة أمس من برنامج « صبايا الخير » ، التي كان هدفها فقط تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر وتصديرها للخارج، وأكدت شبكة قنوات النهار أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال.

وأشارت إن أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة ، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة ، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات ، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

يذكر أن الاعلامية والمذيعة ريهام سعيد قامت بعرض حلقة عن كيفية اصطياد الثعالب البرية ، مما ادي إلى استياء كبير وغضب عارم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشاهد والصور التي تم عرضها ، بالإضافة إلى حذف قناة النهار للحلقة بالكامل من على جميع المنصات من صفحة القناة على فيسبوك وأيضا يوتيوب.