اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شروط وطريقة التقديم والأوراق المطلوبة لمنحة وزارة الشباب والرياضة المقدمة من مؤسسة عزة فهمي للحُلي

200436
200436

أعلنت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، عبر الصفحة الرسمية على موقع " فيسبوك " ، عن فتح باب التسجيل بمنحة مجوهرات وحلي "جولري"، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات "ناس"، مقدمة من مؤسسة عزة فهمي للشباب والفتيات علي : - تجميع يدوي - سبك الشمع - تركيب أحجار - تلميع وطلاء - تجهيز خامات وأكدت على أن آخر موعد للتسجيل 6 ديسمبر، وتتم المقابلات الشخصية للمتقدمين يوم الاثنين الموافق 7/12/2020 بمقر أكاديمية ناس بحي المقطم. وحددت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة بعض الشروط اللازمة للتقديم والأوراق وطريقة الحصول على منحة المجوهرات والحلي حيث جاءت كالتالي :

أولاً الشروط :

1- أن يكون المتقدم محدد الموقف من التجنيد "مؤجل أو معفى أو أدى الخدمة العسكرية". 2- أن يكون المتقدم متفرغاً خلال فترة المنحة ، 3- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط. 4 أن لا يزيد عمر المتقدم عن 35 ولا يقل عن 18 عاما. 5- أن يجتاز المقابلة الشخصية.

ثانياً : الأوراق المطلوبة

1- صورة من بطاقة الرقم القومي. 2- صورة من شهادة المؤهل. 3- صورة شخصية للمتقدم. 4- شهادة بموقف التجنيد.

ثالثاً : طريقة التقديم للحصول على المنحة

1- يقوم المتقدم للحصول على المنحة بالتسجيل من هنا. 2- يقوم بإدخال البيانات المطلوبة " الاسم الرباعي باللغة العربية، الرقم القومي، العنوان، المحافظة، التليفون، المؤهل الراسي، البريد الإلكتروني، الموقف من التجنيد. 3- الضغط على Submit. وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها على الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك أن المنحة تهدف إلى تعليم الشباب والفتيات على تجميع الحلي والمجوهرات يدويا، سبك الشمع، تركيب أحجار، تلميع وطلاء، إضافة إلى تجهيز الخامات، كما تعتمد المنحة على التدريب العملي بشكل أساسي، وتتكون الدورة من 80% عملي و20% نظري، لمدة 8 أشهر، بين الأكاديمية ومصنع عزة فهمي لتصنيع الحلي.