الآن

“محمد أبو داوود : عادل إمام  قيمة فنية كبيرة لها بصمتها في مصر والعالم العربي”

قال الفنان محمد أبو داوود إن عادل إمام نجم كبير له بصمته المميزة في مصر والعالم العربي ، كما له قاعدة كبيرة من الجماهير التي تجعل أي شخص في الوسط الفني يتمنى العمل معه .

وأضاف خلال لقاء له مع الإعلامية “قصواء الخلالي” في برنامج “المساء مع قصواء” المذاع على قناة “تن” ، أنه قدم مع الفنان عادل إمام العديد من المشاهد الصغيرة ، إلا أنها كانت مؤثرة وموجودة، مشيرا إلى أن فيلم “مرجان أحمد مرجان” رغم أنه قدم فيه دور صغير بجملة “لقد وقعنا في الفخ” إلا أنها أثرت عند الجمهور وحاضرة في أذهان البعض.

وأوضح أن الفنان عادل إمام هو من اختاره للتمثيل معه في عدد من الاعمال ، حيث اختاره في مسرحية “بودي جارد” بدلا من الفنان مصطفى متولي الذي توفى قبل استكمال المسرحية ، لافتا إلى أن الفنان عادل إمام معروف عنه الإلتزام والتقدير وحب من يعمل معه.

وأشار إلى أنه رغم أنه من أسرة فنية ووالده صاحب فرقة فنية إلا أنه لم يلجأ إلى الوسطى في مشواره الفني ، كما أنه رفض الاشتراك في بداية مشوراه الفني في عمل فني كان يخرجه والده حتى لا يقال أن والده سر نجاحه ، بالإضافة إلى أنه بعد مرور الوقت واحترافه الإخراج استطاع أن يعيد والده للتمثيل مرة أخرى ويشركه في أعماله.

زر الذهاب إلى الأعلى