اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط منصة التعليم المصري https://eduhub.moe.gov.eg وكيفية الدخول عليها

منصة التعليم المصري
منصة التعليم المصري

يبحث كثير من الطلاب، وأولياء الأمور لمتابعة أبنائهم، عن رابط منصة التعليم المصري وكيفية الدخول عليها، حيث أنها تعد بمثابة دليل شامل للعام الدراسي الحالي 2020/ 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط تسجيل دخول منصة التعليم المصري للدراسة عن بعد، وكيفية الدخول عليها.

رابط منصة التعليم المصري:

كيفية الدخول على منصة التعليم المصري 2020:

1- أولا الضغط على الرابط من هنا

2- ثانيا الضغط على انشاء حساب جديد.

3- ثالثا الضغط على بوابة التسجيل للمعلمين والطلاب.

4- رابعا كتابة الاسم والرقم السري.

5- خامسا الضغط على تسجيل الدخول.

تتيح منصة التعليم المصري رقم هاتف الدعم الفني 19368، بخلاف خدمة المحادثة أون لاين مع أحد موظفي الدعم وفق المواعيد المتاح فيها ذلك، ويمكن استعراض محتويات الدليل لكل فئة من خلال اختيار اسم الدليل، ثم إدخال اسم المتصفح للخدمة، ثم اختيار الصف الدراسي، وطلب استعراض الدليل الخاص به.

ويوفر الدليل الإرشادي تعريف الخدمات المتاحة لكل صف أو مرحلة تعليمية بمنظومة التعليم الإلكتروني والعادي، بجانب شرع تفاعلي لتوضيح ألية التعامل والاطلاع على المحتويات الدراسية، وبالأخص لطلاب المرحلة الثانوية، حيث يتاح لهم العديد من المنصات والخدمات التفاعلية.

تتوفر إرشادات عاملة وبالأخص حول كيفية الوقاية من الجائحة، والتعامل مع الظروف الراهنة حتى يتمكن الجميع من التكاتف في إنجاح المنظومة وتحقيق الأهداف المنشودة.

والجدير بالذكر أن منصة التعليم المصري تضم الكثير من المنصات الإلكترونية الأخرى، المعلن عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، لتفعيل نظام التعليم الهجين ومن هذه المنصات، منصة البث المباشر، منصة ادمودو، بنك المعرفة المصري، المكتبة الرقمية.