ترند و سيو

أمينة خليل تحسم الجدل حول زفافها .. وهذا موعد الزفاف الحقيقي

انتشر مؤخرا أخبار تفيد بانشغال الفنانة أمينة خليل بالتحضيرات اللازمة للاحتفال بزفافها، حتى قامت بالرد على هذه الشائعات أثناء تواجدها على السجادة الحمراء بـ”مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، لعرض فيلمها ”حظر تجول“.

حقيقة تحضير أمينة خليل لحفل زفافها

وقالت أمينة خليل، خلال لقاء أُجري معها على شاشة قناة DMC على هامش حضورها فعاليات الدورة 42 من “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، أن الاخبار المتداولة حول إنشغالها بالتحضير لزفافها غير حقيقة.

وكشفت أمينة، إن زواجها لن يكون خلال العام الجاري، مضيفًا أن الزواج سيكون في العام المقبل، وتابعت: ”أنا وخطيبي عمر لم نقرر حتى الآن موعد زفافنا ولكن بكل تأكيد سيكون بعد انتهاء فيروس كورونا حتى يشارك كل أصحابنا وأحبابنا فيه دون خوف“.

وعلى جانب آخر، قالت أمينة خليل أن فيلمها «حظر تجول»، يناقش وقت أحداث حظر التجول الذي عاشته مصر عام 2013، كما أعلنت عن أنها تحضر حالياً لفيلم ”وقفة رجالة“.

مقالات ذات صلة

وانطلقت عروض المهرجان، الخميس 3 ديسمبر 2020 في قاعات دار الأوبرا المصرية منها المسرح الكبير، والمسرح الصغير، وسينما الهناجر، وفي قاعات سينما أوديون.

وكانت احتفلت الفنانة أمينة خليل بخطبتها لرجل الأعمال المصري عمر طه، في يوليو الماضي، حيث ظهرت أمينة خليل بفستان أبيض وهي تجلس بجوار خطيبها وعلى وجهها ابتسامة عريضة، بينما هو يضع الخاتم في إصبعها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى