اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة كاملة.. تعرف على طريقة الحصول على منحتك

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس مجلس الوزراء أثناء افتتاحه لبعض المشروعات في مسطرد، صرف منحة العمالة الغير منتظمة لجميع العاملين حتى نهاية العام الحالي، وذلك لجميع الفئات التى عانت من الأزمات الذي تسبب فيروس كورونا المستجد وتسبب فى أزمة كبيرة. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، طريقة استلام دفعة منحة العمالة الغير منتظمة الرابعة والتى سوف يتم صرفها من الغد فى جميع أنحاء الجمهورية وفى مختلف المحافظات المصرية.

طريقة صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة لجميع العاملين

سوف يتم صرف هذه المنحة للمستحقين والذين تم صرف المراحل الثلاثة السابقة لهم وذلك بالخطوات التالية: سوف يتم إرسال رسالة للمستفيدين من المنحة وسوف توزيعهم حسب الأيام المحددة ويتم في ذلك في إجراءات احترازية شديدة. مدة الصرف لكل مرحلة ستكون خمسة أيام ويراعي موعد المتخلفين عن الصرف بعد كل مرحلة. سيتم من خلال كارات ال ATM الذي تسلمه المستحقين. سوف يتم صرف هذه الدفعة علي ثلاث شهور متتالية وذلك بدءا من شهر أكتوبر وحتي شهر ديسمبر القادم 2020.

خطوات صرف المنحة للعاملين

- ترسل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رسالة sms للرقم الهاتف المحمول المسجلة في استمارة المنحة. - يتم توزيع المستفيدين من المنحة الرئاسية للعمالة الغير منتظمة على ثلاث دفاعات للصرف دون تزاحم شهريا. - سيتم الصرف خلال 5 أيام من إرسال الرسالة من خلال ماكينة الصرف الآلي atm. - سيتم توزيع المنحة الرئاسية عن طريق 14 ألف ماكينة صرف آلية على مستوى الجمهورية. - ستيم تحديد يومين المتخلفين عن الصرف في المواعيد المحددة لهم.