اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على رسوم وخدمات اتصالات كاش البنك المميزة

اتصالات كاش
اتصالات كاش

اتصالات كاش بنك خدمة مميزة تقدمها شركة الاتصالات لعملائها في مصر، يستطيعون من خلالها دفع المصروفات المختلفة فى كافة التعاملات التي تحتاج المحفظة المالية.

وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، طريقة التعامل والرسوم الخاصة بخدمة اتصالات كاش بنك المميزة التى قدمتها الشركة لكافة العملاء في الفترة الحالية.

رسوم اتصالات كاش بنك

- يتعهد العميل بسداد رسوم اتصالات كاش بنك عند التسجيل في الخدمة والرسوم السنوية ورسوم السحب والإيداع والتحويل ورسوم أية خدمات إضافية أخري.

- يحتفظ البنك بحقه في تعديل أية رسوم من وقت لآخر وفقا لتقديره المطلق ويعتبر الإعلان عن الرسوم بالوسائل التي يرى أنها مناسبة إشعارا نافذا للعميل ويمثل استخدام الخدمة بعد تاريخ سريان أي تعديل لهذه الرسوم قبولا من العميل لذلك التعديل دون أية تحفظات عليه.

- تكون كافة التعليمات التي يقوم العميل بإصدارها وكافة العمليات التي يقوم بإجرائها من خلال الخدمة ملزمة له ومنتجة لكافة آثارها القانونية في مواجهته.

- يتعهد البنك بتفعيل كافة العمليات وتنفيذ كافة التعليمات التي قد يصدرها العميل لفرع البنك أو لمقدم الخدمة من خلال أي من الوسائط الإليكترونية المستخدمة في تقديم الخدمات.

- تكون كافة التعليمات التي يصدرها العميل-للبنك من خلال الوسائط الإلكترونية المستخدمة في تقديم الخدمة كما لو كانت صادرة منه مباشرة.

- يلتزم البنك فور استلامها وعلمه بها بتنفيذها وترتيب كافة الآثار المترتبة عليها وفى المقابل يكون العميل مسئولا في مواجهة البنك عن كافة النتائج التي تترتب على تنفيذ البنك لتلك التعليمات.

- يكون البنك ملزما بقبول التعليمات الكتابية أو التفويضات الصادرة من العميل بشأن التعليمات التي يصدرها للبنك عند قيام بإجرائه العمليات من خلال الخدمة

- يتعهد العميل تعهدا غير قابل للإلغاء بتعويض البنك عن كافة الخسائر والمطالبات والأضرار والتكاليف والنفقات التي قد تكبدها البنك نتيجة تنفيذه لتعليماته بما في ذلك الرسوم القضائية وأتعاب محاميه ومستشاريه