اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر لمباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام وأرسنال
مباراة توتنهام وأرسنال

يقدم الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي.

يستقبل نادي توتنهام نظيره أرسنال اليوم  في إطار الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد توتنهام هوتسبر، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

وتمكن توتنهام في صدارة البريميرليج حالياً برصيد 21 نقطة متعادلاً مع نادي ليفربول بنفس عدد النقاط ، ويطمح في المواصلة الانتصارية للبقاء علي صدارة وقمة الدوري في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم وحصد الثلاث نقاط علي حساب نظيره نادي ارسنال، وذلك بعدما سقط السبيرز في فخ التعادل السلبي بدون أهداف المباراة الماضية أمام نادي تشيلسي.

في المقابل تلقي الغانرز نتيجة غير متوقعة علي أرضه في الأسبوع الماضي علي يد وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حتي تراجع للمركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة ، وتمكن من تحقيق أربعة انتصارات وتعادل وحيد ، وقد تلقي خمسة هزائم ، ويطمح اليوم أن يخرج من هذه المباراة بأقل ضرر علي الأقل تعادل ، خصوصاً أنه سيواجه نادي ليس سهل ومتصدر للبريميرليج ويقاتل علي الفوز.

وسوف ، ويبحث أرسنال عن مستواه العالي ويظهر مستوى متقلبًا ، ويأمل في العثور علي أفضل مستوي في هذه المباراة ، للعودة إلى سلسلة انتصاراته مرة أخرى بالفوز والحصول علي ثلاث نقاط للمباراة.