ترند و سيو

تعرف على لعبة فرى فاير بكل تفاصيلها بعد تعاقدها مع النجم رونالدو

فري فاير اللعبة التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وجوجل تريند فى الساعات الأخيرة، وذلك بعدما تعاقدت اللعبة مع النجم العالمى كريستاينو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الايطالى.

وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن لعبة فرى فاير اللعبة التى اثارت انتباه الجميع فى الساعات الاخيرة بعدما تصدر غلافها النجم رونالدو.

من هو مخترع لعبة فري فاير؟

لعبة فرى فاير طورها مدير شركة جارينا هو بيليونير، وهى اللعبة التى اطلقتها شركة امريكية وانتهت ببيعها لشركة سنغافورية.

وهى لعبة إطلاق النار و بقاء حيث ان كل لاعب يحاول المحافظة على حياته حتى النهاية وذلك من خلال اتباعه لطريقة استراتيجية ناجحة في جمع الذخائر والأسلحة والدروع واضافات الأسلحة الموجودة في الجزيرة و الحفاظ على حياته في اللعبة بمواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم جميعا.

تبدأ اللعبة من خلال جمع الاعبين او مايعرف بالناجون في عالم لعبة فري فاير و يقدر عددهم 50 لاعبا، يتجمعون في مكان واحد ليتم نقلهم بعد مرور 35 ثانية على متن طائرة الى الجزيرة المهجورة و كل لاعب يقفز للمكان الذي يريده و يستخدم مظلة من اجل الهبوط الى الأرض ثم يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخائر وعلب الإسعاف.

تحتوي اللعبة على ثلاث مناطق المنطقة العادية والمنطقة الزرقاء والمنطقة الحمراء، المنطقة العادية هي المنطقة الآمنة و تشمل في بداية اللعبة كل اجزاء الجزيرة اما المنطقة الحمراء فتأتي في جزء صغير من الخريطة وعليك تجنب البقاء فيها او محاولة الإختباء في المنزل.

جوائز فرى فاير

بعد مرورك بعدة مستويات ستتمكن من تحسين مستواك وتكون مؤهلا للحصول على مستوى الألماس، فليس من الصعب الحصول على هذه المرتبة إذا حصلت على 500 نقطة إضافية بعد الوصول إلى البلاتينيوم 4 فستتمكن من الحصول على هذا التصنيف هذا يعني أنك تحتاج إلى الحصول على 2600 نقطة كما انه يوجد 4 اقسام و هما الماس 1 و الماس 2 و ألماس 3 و الماس 4.

زر الذهاب إلى الأعلى