ترند و سيو

تعرف على تفسير سقوط الشعر في المنام لابن سيرين

 

يعتقد الكثيرون ان رؤية الشعر يتساقط في المنام دليل شؤم ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، ف أحيانا مايكون سقوط الشعر من سقوط الهم، او الديون، او طول العمر والرزق.

معنى سقوط الشعر في المنام

اختلفت التفسيرات حول تلك الرؤيا فهناك من يرى أن سقوط الشعر في المنام اشارة الى طيلة العمر وسعة الرزق وهناك من يرى أنه علامة على حدوث المشاكل والفارق بين التفسيرين هو الحالة التي يجد نفسه عليها الرائي في المنام.

في حالة رؤيه الشعر المجعد في المنام يتساقط فقد تكون علامة على أموال قد تأتيك في القريب العاجل على هيئة ورث أو تعويض والله تعالى اعلى واعلم

أما عن رؤيه انك تقومي بملامسة خصلات شعرك فتجدها تسقط من يدك قد تكون اشارة الى سداد الديون . ولكن عند رؤيتك تقومي بشد شعرك حتى ينقطع من رأسك مع الشعور بالالم فقد تكون علامة على الهموم والمشاكل التى قد تلاحقك في المستقبل

تفسير سقوط الشعر لابن سيرين

يفسر ابن سيرين أن الحالم الذي يمسك خصلة شعر متساقطة في يده بشارة بسداد كافة الديون الكبيرة.

كما أن ابن سيرين فسر رؤية الشعر وهو يتساقط في منام الرائي توحي بطول العمر والرزق الكثير. يقول ابن سيرين رؤية الحالم بشعره مجعد ويتساقط رمز عن عوض الله له بالرزق والمال.

يفسر ابن سيرين أن الحالم عندما يحلق ذقنه في المنام فهو بشارة لتفريج الكرب والهم والتحلي بالسنة. لو الحالم قد ضفر الشعر المتساقط منه في المنام دليل أنه يحافظ على ماله ورزقه. كما أن ابن سيرين فسر رؤية الحالم شعره يتساقط بكثافة كبيرة تعني السعادة الكبيرة والسرور للحالم. يرى ابن سيرين أن قيام الحالم بقص شعره في المنام في موسم الحج دليل أنه محب للدين والإسلام.

رؤية المرأة أن شعرها كان أسود غامق ثم تساقط تكون دليل على مدى السعادة الزوجية لها وحب زوجها الشديد لها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى