الكورة أجوان

بطريقة غير محترمة.. لاعب يحصل على إنذار بسبب تسجيل هدف

حصل لاعب كرة قدم على بطاقة صفراء لتسجيله هدفًا بطريقة “غير محترمة”، حيث سجل سيلاس وامانجيتوكا مهاجم شتوتجارت من خطأ دفاعي أمام فيردر بريمن الهدف الثاني خلال المباراة التي انتهت لصالح فريقه 2-1 في الدوري الألماني.

وبعد إخراج الكرة من حارس الخصم جيري بافلينكا، شرع وامانجيتوكا في السير بالكرة باتجاه المرمى بطريقة مبالغ فيها قبل أن يسددها في الشباك من على خط المرمى.

لكن عندما التفت للاحتفال مع زملائه في الفريق، واجهه المهاجم الغاضب ديفي سيلك من بريمن، قبل أن يلوح الحكم ببطاقة صفراء بسبب ما اعتبر “سلوكًا غير رياضي”.

لكن العديد من المشجعين عبروا عن غضبهم من القرار، بدعوى أن الحكم بالغ في رد فعله.

وغرد أحدهم: “الحكم يحتاج إلى إقالة، كيف بحق الجحيم يمكن أن تكون هذه بطاقة صفراء؟!، لا أستطيع أن أصدق أنه قبل الحجز للتو، كنت سأكون غاضبًا إذا حجزت لذلك”.

وأضاف آخر: “لماذا أعطاه الحكم البطاقة الصفراء؟ اعتقدت أن هذه كانت صناعة الترفيه”.

وقال ثالث: “لم يرتكب أي خطأ؟ إذا كان هناك أي شيء، يجب حجز بريمن 9 (ديفي سيلك) لمكافحته”.

ووافق مشاهدون آخرون على أن سيلك نجم فيردر بريمن هو الذي يستحق البطاقة الصفراء لمواجهة وامانجيتوكا.

وأثنى مدافع شتوتجارت مارك أوليفر كيمبف على الهداف وامانجيتوكا على الرغم من تصرفاته الغريبة المثيرة للجدل.

قال: “سيلاس يجلب الكثير من الحماس والقوة الجسدية والسرعة. إنه قادر دائمًا على خلق الفضاء والخطر. يجعل الأمر أجمل أنه تمكن من مساعدتنا في تحقيق هدفين اليوم”.

بينما عبر لاعب فريدر بريمن عن غضبه، بالقول: “هذا مجرد عدم احترام. قدم اللاعب مباراة جيدة وسجل هدفين، كان ينبغي ببساطة أن يضع الكرة فوق خط المرمى ويحتفل بهدفه بدلاً من التسكع بهذه الطريقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى