احنا الطلبة

الكرداني: مباراة مالي بنصف نهائي بطولة أفريقيا لناشئي السلة تساوي كل ما سبق

يرى محمد الكرداني المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين دون 18 عاما لكرة السلة، أن مباراة المنتخب أمام مالي بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، تساوي كل ما سبق من مباريات في الفترة الماضية.

وقال الكرداني: كل ما قدمناه في السابق، وجميع المصاعب والتعب الذي عشناه يتوقف على مباراة مالي في نصف النهائي، لأن الفوز فيها يمنح التأهل للمونديال.

وأضاف: لدينا حالة من التركيز التام، المنتخب خاض مرانا خفيفا مساء الاثنين، وسيكون هناك محاضرة فنية صباح الثلاثاء، سنشرح فيها الأخطاء التي وقع فيه الفريق في المباراة السابقة، ونعمل على تلافيها، من أجل تحقيق طموحنا بالفوز على مالي بلوغ المونديال.

وضرب منتخب مصر موعدا مع مالي في نصف نهائي البطولة اليوم الثلاثاء، بعدما حقق العلامة الكاملة بينما تلتقي السنغال مع غينيا.

ونجح  منتخب الناشئين في الفوز على نظيره المالي 61/77، في ثالث مبارياته ليحقق العلامة الكاملة، بعدما فاز على منتخب السنغال 75-65، ويوم الخميس الماضي على غينيا 68-60، وجاء خلفه  في  الترتيب منتخب السنغال الذي فاز على مالي 80/78، ثم اليوم على غينيا 55/53،  بينما حقق منتخب غينيا فوزا وحيدا على مالي 63/60، ليأتي  ثالثا، فيما جاء منتخب مالي في المركز الرابع.

ويقود منتخب مصر، محمد الكرداني مديرا فنيا، ويعاونه ايمن المطراوي ووائل بدر ومحمد ابوفريخة ومحمد عاطف.

ويترأس البعثة، عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وتستضيف مصر بطولة  كأس الأمم الأفريقية دون 18 عاما، حتى التاسع من الشهر الحالي، بمشاركة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر  المستضيفة، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، ومن المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

وتقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات، تبدأ بمواجهة مصر والسنغال “ناشئات” في الثالثة عصرا، ثم مباراتي الدور قبل النهائي لمنافسات الناشئين الأولى في الخامسة والنصف بين غينيا والسنغال، والثانية في الثامنة بين مصر ومالي. .

ويتولى إدارة البطولة، محمد فتحي وخالد القوصي عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

زر الذهاب إلى الأعلى