ترند و سيو

بعد ظهورها في جوجل تريند.. تعرف على لعبة Cyberpunk 2077 بعد التحديث الأخير

يبحث الكثير من المصريين عن لعبة Cyberpunk 2077 التي أصبحت خلال ساعات في قائمة الأكثر بحثًا بمحرك البحث “جوجل”، وذلك بعد تحديثها من قبل سي دي بروجكت ريد، الشركة البولندية المتخصصة في صناعة وتطوير ألعاب الفيديو والحواسيب.

ما هي لعبة Cyberpunk 2077

ولعبة Cyberpunk 2077 عبارة عن لعبة قتالية تدور أحداثها في المستقبل، يقوم اللعب بالنزول في مكان خالي تمامًا ويسير فيه فترة ويختار الأسلحة التي يرى أنها مهمة لانقاذ حياته من المواجهات التي سيخوضها، وتعمل Cyberpunk 2077 على عدة أجهزة، وهي ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

ولعبة Cyberpunk 2077 تدور أحداثها في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، التي ستتكون في اللعبة من 6 مناطق، وهي منطقة واتسون التي يسكنها المهاجرون ومركز المدينة التجاريوستبروك الفاخر، ومنطقي سانتو دومينجو الصناعية وضواحي هيوود، وباسيفيكا التي تنتشر فيها العصابات.

محتويات لعبة Cyberpunk 2077

وفي لعبة Cyberpunk 2077، يمكن الاستماع إلى الراديو وركوب السيارات الفارهة التي يمكن التحكم فيها عن بعد والحصول على مهام صغيرة للترفيه أثناء جميع الأسلحة من الشوارع، مثل سباق السيارات والملاكمة والقرصية والرماية، وفي حالة موت اللاعب “في” فأن اللعبة ستنتهي، أما إذا فشل في السعي لما يرغب بها فأن سيواصل المحاول والتقديم ويصل كل مرة إلى نهاية مختلفة لزيادة التشويق والحماس أثناء اللعب.

وفي لعبة Cyberpunk 2077 ، يتم شرب المشروبات الغذائية للشفاء من الكدمات والجروح، وما يميزها أن اغلب السيارات ذاتية التحكم وبالتالي تسمح لبطل لعبة Cyberpunk 2077 القدرة على التركيز في القتال وإطلاق النار أكثر من القيادة، وهذا يساعده على الفوز، وفي حالة عدم الرغبة في ركوب السيارات، يمكن لبطل لعبة Cyberpunk 2077 “في” السير على الأقدام لجمع الأسلحة والتعرف على اللاعبين الذين سيقاتلون تحت أوامره.

وفي لعبة Cyberpunk 2077 يمكن شراء مترجم لأن أغلب الشخصيات داخلها غير ناطقة باللغة الإنجليزية، وأيضًا تتضمن اللعبة جهاز تسجيل رقمي يتم بثه مباشرةً إلى المخ حتى يجرب شخصية اللاعب حركت العضلات والتفكير الذي يقوكم بها الأشخاص الأخرين فيتمكن من الدخول في قتال معهم وهو في مركز القوى.

زر الذهاب إلى الأعلى