الكورة أجوان

برشلونة أمام يوفنتوس.. التشكيل المتوقع للبارسا

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره نادي يوفنتوس الإيطالي على ملعب كامب نو، اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشهد هذا اللقاء الذي ينتظره عشاق الكرة العالمية بكل شغف، مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو منذ أن غادر الدون ريال مدريد لم يتقابلا فسيكون هذا اللقاء الأول بينهم.

برشلونة الذي حقق العلامة الكاملة في المجموعة برصيد 15 نقطة حتى الأن ولم يخسر أي لقاء، حسم التأهل إلى الدور المقبل بنجاح، بعد الانتصار في الجولة الماضية على فرينكفاروزي بثلاثية دون رد.

الفريق الكتلوني سيخل المواجهة بثقة كبيرة وتركيز عالي، من أجل الاستمرار في مسلسل الانتصارات والنتائج الإيجابية، حيث يرغب بأن يبقى سجله خالي من الهزائم، لذا سيقاتل بكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز على يوفنتوس العنيد للحفاظ على الصدارة بجدارة.

وعلى الجهة الأخرى، حسم يوفنتوس بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 الاقصائي في الجولة الماضية بعد الفوز على دينامو كييف بثلثاية دون رد.

السيدة العجوز الذي قدم مستوى مميز في دور المجموعات، تعرض لهزيمة وحيدة كانت على يد برشلونة في الجولة الثانية بهدفين دون رد، وفي هذه المواجهة يريد الثأر منه فسيقاتل لتحقيق الانتصار أو على الأقل يتجنب الهزيمة.

وسيستعد يوفنتوس للمواجهة بكل قوة وتركيز عالي، من أجل محاولة تحقيق النقاط الثلاث، على أمل بأن يتأهل إلى الدور المقبل وهو أول المجموعة أي بالصدارة، ولكن هذا صعب في ظل نشوه البرشا بالبطولة الأوروبية.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أرخو، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: بيانيتش، دي يونج، بيدري.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، برايثوايت.

زر الذهاب إلى الأعلى