احنا الطلبة

خطوات الحصول علي خط إنترنت مميز لطلاب الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع أورنچ مصر عن خطوط الإنترنت وباقات إنترنت مميزة لطلبة الصف الأول الثانوي، بما يخدم تفعيل “التابلت التعليمي” الذي تسلمه الوزارة لطلاب هذه المرحلة، لتسهيل وصول الطلاب إلى المصادر التعليمية التي يوفرها التابلت سواء عن طريق  بنك المعرفة المصري أو محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة وغيرها من المواقع التعليمية.

يأتي ذلك في إطار دعم جهود الدولة لتطوير التعليم وإمداد الطلبة بأحدث الوسائل التقنية المتوافقة مع أنظمة التعليم الجديدة.

وجاءت خطوة طرح الباقات المخفضة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لتوفير 1000 ميجا انترنت ب 5 جنيهات فقط حصرياً للطلاب الحاصلين على تابلت التعليم المصري.

يجب على الطالب الذهاب إلى أقرب فرع أورنچ بالمستندات الاتية:

– التابلت.

-️ بطاقة رقم قومي صالحة (ان لم يكن للطالب بطاقة رقم قومي فيجب احضار بطاقة الاب، الام،  الاخت، الاخ، الجد، العم، الخال، الخالة).

– ️ شهادة ميلاد الطالب.

-️ رقم الجلوس.

ويبلغ سعر ال1000 ميجا انترنت على المواقع التعليمية بـ 5 جنيه،  وتعمل  الشريحة  فقط على تابلت الوزارة الخاص بك أي تعمل فقط على المواقع التعليمية.

كما أعلنت شركة we عن  عرض خاص لطلاب المدارس اشترك أو تجديد باقة NITRO  ويستمتع الطالب بـ 50% ميجابايتس زيادة على باقتك لمدة شهر.

ويتاح هذا العرض  لخطوط طلاب وزارة  التربية والتعليم فقط،  يتم استخدام الميجابايتس علي التطبيقات والمواقع المحددة علي تابلت الوزارة فقط،  يتم منح العرض تلقائيا عند الاشتراك او التجديد بباقات Nitro  من خلال (My We App او فروع WE ).

و️ يمكن الاستفادة من العرض مرة واحدة  خلال مدة العرض (30 يوم)،  سيتم تجديد الباقة على الميجابايتس الأساسية تلقائيًا عند ميعاد التجديد،  علما بأنه ️ لابد من وجود رصيد كافي على الخط  للاستفادة من العرض،  ️ يتم ترحيل الميجابايتس الأساسية المتبقية للشهر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى