سيارات

ثلاجة في الخلف ومقاعد بمساج ظهر.. مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybach

جذبت مرسيدس مايباخ  mercedes s560 maybach الأنظار إليها منذ طرح شركة مرسيدس لها مؤخرًا، وذلك لشكلها الخارجي الإنسيابي وإمكانياتها الداخلية التي تمنح الكثير من الرفاهية لمن يقودها أو يستقلها.

مواصفات مرسيدس مايباخ  

صممت مرسيدس مايباخ  mercedes s560 maybach بفتيس اوتوماتيكي 9 سرعات، وفرش داخلي أحمر لامع، ويوجد منها بطلاء خارجي أبيض ميتاليك ديزاينو دايموند.

امكانيات مرسيدس مايباخ  من الداخل

تحتوي مرسيدس مايباخ  على ثلاجة في الخلف وصندوق تبريد، ومقاعد أمامية بها نظام تدفئة وتبريد،  مقاعد خلفية قابلة للتدفئة والتهوية مع أمكانية عمل مساج للظهر  ومساند رأس مريحة تقبل الضبط، مما يمنح كل أساليب الراحة لمن يجلس بالسيارة.

وتمتلك سيارة مرسيدس مايباخ   سقف بانورامي ومقاعد ديناميكية وطاولات خلفية قابلة للطي، إضافة إلى شاشة عرض مستقلة في الأماكن ونظام مراقبة مع ضبط الإطارات الإلكتروني ومرايات كهربائية قابلة للطي.

وتتميز مرسيدس مايباخ  2020 بنظام ملاحة وتحكم في درجة الحرارة في الأمام والخلف وبطابة السقف من ديزاينو ديناميكا بورسلين، بجانب كاميرات الرؤية المحيطية 360 درجة ونظام إضافة يتيح الرؤية الليلية الجيدة، ونظام مساعد الضوء العالي ومصابيح أمامية LED و نظام الصوت المحيطي برومستر و نظام ترفيه خلفي مع شاشتين و ماجيك فيجن كونترول و اغلاق ناعم للأبواب.

مواصفات  مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybach

كما تم تزويد مرسيدس مايباخ mercedes s560 maybach بنظام إضاءة محيط  يحتوي على 64 لونًا، مع شحن لاسلكي للهواتف المحمولة في الأمام، وواحد مثلة في الخلف؛ ليتمكن جميع الركاب من شحن هواتفهم، إضافة إلى باقة الحماية من الشمس، والمساعدة في القيادة والحماية من السرقة، وباقة ذاكرة مع ركن السيارة عن بعد وعجلات كرومية قياس 20 انش .

وتتميز mercedes s560 maybach في ثوبها الجديد والأحدث، بنظام انظمة CarPlay و Android، ومقاعد كهربائية في الخلف مع ذاكرة ومقاعد إضافة VIP، إضافة إلى وسائد جانبية في الخلف لزيادة الراحة خلال الجلوس، مع نظام تثبيت للسرعة قابل للتكيف مع نظام إنذار ورصد للنقطة العمياء ومصابيح من الأمام قابلة للتكيف وتعليق هوائي مع علاجات من ألومنيوم، ومصابح نهارية.

زر الذهاب إلى الأعلى