اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تشكيل برشلونة ويوفنتوس في قمة الجولة السادسة من دورى ابطال اوروبا 2020

تنزيل (1)
تنزيل (1)

يلتقي اليوم كلا من يوفنتوس وبرشلونة في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دورى ابطال اوروبا النسخة الحالية في واحدة من اقوي اللقاءات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة وهي المرة الاولي التي يعود فيها كرستيانو رونالدو الي معقل الكامب نو منذ خروجها من ريال مدريد للموسم قبل الماضي. وتقام المباراة المرتقبة بين فريق برشلونة الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي تشكيل يوفنتوس و برشلونه في المباراة التي ستكون شاهدة علي وجود ميسي من طرف البلوجرانا ورونالدو مع السيدة العجوز لأول مرة منذ خروج الاخير من باب الملكي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة :

حراسة المرمى: تير شتيجن خط الدفاع : سيرجينو ديست في الجهة اليمني فرينكي دي يونج كليمونت لينجليه في مركزى قلب. الدفاع، جوردي ألبا في الجهة اليسرى من الملعب. خط الوسط: ميراليم بيانيتش في مركز صناعة اللعب، وسيرجيو بوسكيتس، بيدري في مركزى محورى الارتكاز. خط الهجوم: يليبي كوتينيو في الجهة اليسرى من الملعب، أنطوان جريزمان في مركز راسة الحربة، ليونيل ميسي في الجهة اليمنى من الملعب.

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس :

حراسة المرمى: تشيزني خط الدفاع: دانيلو في الجهة اليسرى، ماتياس دي ليخت، ليوناردو بونوتشي في قلبي الدفاع، أليكس ساندرو في الجهة اليمنى من الملعب. خط الوسط: ديان كولوسيفسكي في مركز صناعة اللعب، آرثر ميلو، كييزا في محورى الارتكاز. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو في يسار الملعب ألفارو موراتا في مركز راس الحربة، ىابيو في الجهة اليمني.