ترند و سيو

التردد الجديد لقناة إيماجن موفيز الجديدة 2020 Imagine Movies على الأقمار الصناعية

يبحث الكثير من الجماهير على محركات البحث ومؤشرات جوجل وغيرها، على التحديث الجديد لتردد قناة ايماجن موفيز الناقلة للمحتوي الهندي التي يعشقه الجماهير في جميع أنحاء العالم.

لذا يرصد موقع “الوكالة نيوز” لجميع متابعيه على تقديم الكثير من الترددات الجديدة، ومن ضمنها قناة ايماجن موفيز التي تعرض محتواها على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات.

تعتبر قناة ايماجن موفيز هى قناة فضائية متخصصة فى عرض المسلسلات والأفلام الهندية التى يعشقها كل المصريين والهنود، وحظيت هذه القناة على مشاهدة عالية منذ بدء البث لها من جميع أنحاء العالم.

وتعرض يوميا مسلسلات هندية وعربية قديمة وحديثة متنوعة على مدار 24 ساعة متواصلة دون توقف، وبدون فواصل إعلانية كثيرة يمل منها المشاهد.

وتقدم هذه القناة مسلسلات وأفلام مدبلجة للغة العربية، وتقدم محتوي مناسب لجميع الفئات العمرية، ومناسب أيضا للعادات وتقاليد المجتمع دون اسفاف أو ركاكة.

أهم الأفلام التي تعرض على قناة ايماجن موفيز :

فيلم Chalo Dilli والمعروف باسم Let’s Go Delhi وهو فيلم بدء بثه عام 2011، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف.

“مهيكا موخرجي” المصرفية الناجحة في مدينة مومباي، والتي تفشل في أن تلحق بطائرتها للسفر لزوجها العقيد “فيكرام رانا” مما يوقعها في
العديد من العقبات، إلى أن تقابل “بمانو جوبتا” وتبدأ مغامرتهما معاً، ويطوفوا بمدن وقرى عديدة في الهند، والفيلم من إخراج: شاشنت شاه، وتأليف: أرشد سيد،

تردد قناة إيماجن موفيز Imagine Movies على النايل سات:

القمر النايل سات.

التردد 12360.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2020:

القمر النايل سات.

التردد 11938.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

زر الذهاب إلى الأعلى